جريدة الراية - الإثنين 9 نوفمبر 2015

بحثا العلاقات البرلمانية وسبل تعزيزها
رئيس الشورى يجتمع مع نظيره السعودي

الدوحة - قنا:
اجتمع سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس مجلس الشورى أمس مع معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليًا.
وتناول الاجتماع بحث العلاقات البرلمانية الثنائية القائمة بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها وتطويرها، إلى جانب عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك ومن ضمنها مشروع جدول الأعمال للاجتماع الدوري لأصحاب المعالي والسعادة رؤساء المجالس التشريعية الخليجية الذي سيعقد في الرياض بتاريخ 25 نوفمبر الجاري.
حضر الاجتماع سعادة السيد عيسى بن ربيعة الكواري نائب رئيس مجلس الشورى، وسعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس، وسعادة السيد عبدالله بن عبدالعزيز العيفان سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة، وعدد من أعضاء مجلس الشورى.

مرسوم رقم (43) لسنة 2014 بدعوة مجلس الشورى لعقد دور الانعقاد العادي الثالث والأربعين

قرار أميري رقم (70) لسنة 2013 بمد مدة مجلس الشورى

سمو الأمير يفتتح دور انعقاد مجلس الشورى

قطر والسعودية تطوران العلاقات



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك