Get Adobe Flash player


جريدة الراية - الخميس 16 فبراير 2017

الزعيمان استعرضا القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك
صاحب السمو والرئيس التركي يبحثان تعزيز العلاقات
الأوضاع في فلسطين وسوريا واليمن تتصدر مباحثات الزعيمين
صاحب السمو يقيم مأدبة غداء في قطر مول تكريماً للرئيس أردوغان

الدوحة - الراية وقنا:
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وأخوه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
حضر الجلسة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء.. فيما حضرها من الجانب التركي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي.
وخلال الجلسة تم استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بدعمها وتعزيزها في شتى المجالات، بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
وقد تبادل الجانبان وجهات النظر حول الأوضاع في فلسطين وسوريا واليمن، كما تم التشاور حول عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
وكان فخامة الرئيس التركي قد وصل إلى الديوان الأميري، في وقت سابق أمس، حيث أقيمت له مراسم استقبال رسمي.
وأقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مأدبة غداء بمطعم تركي في قطر مول أمس، تكريماً لأخيه فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة والوفد المرافق له.
حضر المأدبة عددٌ من أصحاب السعادة الوزراء، فيما حضرها من الجانب التركي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس.
وغادر فخامة الرئيس رجب طيب أردوغان رئيس الجمهورية التركية الشقيقة، الدوحة مساء أمس، بعد زيارة رسمية للبلاد استمرت يومين.
وكان في وداع فخامته والوفد المرافق لدى مغادرته مطار حمد الدولي، سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة، وسعادة السيد سالم بن مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى تركيا، وسعادة السيد أحمد ديميروك سفير تركيا لدى الدولة.

مرسوم رقم (29) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاق مشترك بشأن إنشاء لجنة استراتيجية عليا بين دولة قطر وجمهورية تركيا

 تعاون قانوني وقضائي بين قطر وتركيا

رئيس الوزراء التركي يؤكد عمق العلاقات القطرية التركية



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك