Get Adobe Flash player


جريدة العرب - الخميس 16 فبراير 2017

«الصحة» تدرب الأطباء على الخدمات الأساسية للصحة المهنية

الدوحة - قنا
تنظم وزارة الصحة العامة بالتعاون مع المكتب الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية، ورشة في إطار البرنامج التدريبي للمجموعة الثانية للأطباء الممارسين والتخصصات الأخرى على الخدمات الأساسية للصحة المهنية والبيئية.
ويقدم ورشة التدريب التي تفتتحها الدكتورة الشيخة العنود بنت محمد آل ثاني مديرة تعزيز الصحة والأمراض غير الانتقالية بوزارة الصحة يوم الأحد المقبل، نخبة من خبراء المكتب الإقليمي لشرق المتوسط بمنظمة الصحة العالمية.
ويشارك في التدريب الذي يستمر خمسة أيام، المجموعة الثانية من الأطباء الممارسين والتخصصات الأخرى من مؤسسة حمد الطبية ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية ومراكز العمال الصحية التابعة للهلال الأحمر القطري وبعض أطباء الشركات، وذلك استكمالا للبرنامج التدريبي الخاص بهم والذي يتضمن 4 ورش تدريبية.
تأتي الورشة في إطار اهتمام وزارة الصحة العامة برعاية العاملين في كافة الأنشطة الصناعية والإنشائية والاقتصادية والخدمية في مختلف المجالات وتقديم الحماية والرعاية الصحية لهم والارتقاء بصحتهم.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة

القحطاني يستعرض إنجازات استراتيجية الصحة

لجان وهيئات جديدة بوزارة الصحة لتطوير الأداء



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك