جريدة الراية - الإثنين 3 أبريل 2017م

برئاسة د. عبد العزيز السعدي مدير الصحة والسلامة
تشكيل لجنة المقاصف المدرسية بوزارة التعليم

الدوحة - الراية :
أصدر سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي قراراً وزارياً بتشكيل لجنة للمقاصف المدرسية بالوزارة برئاسة مدير إدارة الصحة والسلامة بالوزارة وممثل عن إدارة الصحة والسلامة يكون نائباً له.
كما تضم اللجنة في عضويتها ممثلين عن إدارة شؤون المدارس وإدارة شؤون المدارس الخاصة بوزارة التعليم والتعليم العالي، إضافة لممثل عن وزارة البلدية والبيئة وممثلين اثنين عن وزارة الصحة العامة- أخصائيي تغذية- وممثل عن الهيئة القطرية للمواصفات والتقييس (أخصائي تغذية ) وممثل عن الجمعية القطرية للسكري (أخصائي تغذية).
تختص اللجنة باعتماد اشتراطات ومواصفات التأهيل المسبق لإدارة المقاصف المدرسية واعتماد قوائم الأسعار والإشراف على عملية تأهيل الموردين والتأكد من مطابقة الأصناف الغذائية الموردة للاشتراطات المطلوبة واعتماد آلية للرقابة على المقاصف والتوصية بتطبيق الجزاءات المناسبة على الموردين المخالفين وغيرها من المهام.



القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

لجنة المقاصف المدرسية تلتقي بممثلى الفنادق وشركات التموين

 وجبات المقاصف المدرسية غير صالحة للاستعمال الآدمي لمخالفتها الشروط الصحية



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك