Get Adobe Flash player


جريدة الراية - الخميس 20 أبريل 2017م

الزعيمان بحثا التعاون في الدفاع والسياسة والاقتصاد والاستثمار والزراعة
صاحب السمو والرئيس الأوغندي يعززان العلاقات
المباحثات تناولت أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية
مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارتي الخارجية
توقيع 3 اتفاقيات ومذكرتي تفاهم للدفاع والاستثمار والاقتصاد والتجارة والزراعة
صاحب السمو والرئيس الأوغندي يعززان العلاقات

الدوحة - قنا:
عقد حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس يوري كاجوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا، جلسة مباحثات رسمية بالديوان الأميري قبل ظهر أمس.
تم خلال الجلسة استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات، لا سيما الدفاع والسياسة والاقتصاد والاستثمار، إضافة إلى المجال الزراعي.كما تناولت المباحثات أبرز القضايا على الساحتين الإقليمية والدولية.
وعقب الجلسة شهد حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وفخامة رئيس أوغندا التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين حكومتي البلدين، حيث تم التوقيع على اتفاقية بشأن التعاون الدفاعي، واتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة، واتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري والفني، ومذكرة تفاهم للتعاون في المجال الزراعي.
كما شهد سمو الأمير، وفخامة الرئيس الأوغندي، التوقيع على مذكرة تفاهم بشأن إجراء المشاورات السياسية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارتي خارجيتي البلدين.
حضر الجلسة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضرها من الجانب الأوغندي أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس.
وكان فخامة الرئيس الأوغندي، قد وصل إلى الديوان الأميري في وقت سابق، حيث جرت له مراسم استقبال رسمي.
وفي سياق متصل أقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس بالديوان الأميري، مأدبة غداء تكريما لفخامة الرئيس يوري كاجوتا موسيفيني رئيس جمهورية أوغندا والوفد المرافق له.حضر المأدبة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.


 

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

رئيس أوغندا يتسلم أوراق اعتماد سفيرنا

وزير العمل والشؤون الاجتماعية يجتمع بالسفير الأوغندي



عبـــد الله النـــاصري

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك