Get Adobe Flash player


جريدة الراية - الخميس 10 أغسطس 2017م

تتعلق بالشأن الخليجي والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية
صاحب السمو يتسلم رسالة خطية من أمير الكويت

الدوحة- قنا:
تسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، تتعلق بالشأن الخليجي والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية.
قام بتسليم الرسالة، مبعوث سمو أمير دولة الكويت، معالي الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسعادة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة، خلال استقبال سمو الأمير لهما، في قصر البحر ظهر أمس.
كان سعادة الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي مبعوث صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، وسعادة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام الكويتي بالوكالة قد وصلا إلى الدوحة أمس، لتسليم رسالة خطية من سموه إلى أخيه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.
وكان في استقبال المبعوث الكويتي والوفد المرافق لدى وصوله مطار حمد الدولي، سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وزير الخارجية، وسعادة السيد حفيظ محمد العجمي السفير الكويتي لدى الدولة.

مرسوم رقم (29) لسنة 1979 بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والتربوي والإعلامي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

مرسوم رقم (14) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال المعارض والمؤتمرات بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة الكويت

قطر والكويت تعززان العلاقات الثنائية

صاحب السمو يتسلم رسالة من أمير الكويت



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك