جريدة الراية - الخميس 17 أغسطس 2017م

بين قطر وصربيا وتركمانستان
صاحب السمو يصادق على اتفاقية ومذكرة تفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، أمس المرسوم رقم /‏61 /‏ لسنة 2017 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الشؤون المالية بين وزارة المالية في دولة قطر ووزارة المالية في تركمانستان، الموقعة بمدينة عشق أباد بتاريخ 7 /‏3 /‏2016، المرفق نصها بهذا المرسوم، وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة /‏68/‏ من الدستور.
كما أصدر سموه المرسوم رقم /‏62/‏ لسنة 2017 بالتصديق على اتفاقية بشأن تشجيع وحماية الاستثمارات المتبادلة بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 7/‏ 11 /‏2016م، المرفق نصها بهذا المرسوم، وأن تكون لها قوة القانون وفقاً للمادة /‏68/‏ من الدستور. وقضى المرسومان بتنفيذهما والعمل بهما من تاريخ صدورهما وأن ينشرا في الجريدة الرسمية.

الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (32) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية للتعاون الاقتصادي والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة تركمانستان

مرسوم رقم (3) لسنة 2011 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية صربيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

قرار أميري رقم (60) لسنة 2014 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية تركمانستان
إتفاقيات جديدة لدفع الشراكة بين قطر وتركمانستان
وزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيره الصربي
المريخي يبحث تعزيز العلاقات مع نائب وزير خارجية تركمانستان



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك