جريدة الراية - الخميس 11 أكتوبر 2018م

الرئيس الإثيــوبي يتسلــم أوراق اعتمــاد سفيــرنا

أديس أبابا - قنا:
تسلم فخامة الرئيس مولاتو تشومي رئيس جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، أوراق اعتماد سعادة السيد حمد بن محمد الدوسري، سفيراً فوق العادة مفوضاً لدولة قطر لدى جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
ونقل سعادة السفير تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، إلى فخامة رئيس جمهورية إثيوبيا، وتمنيات سموه لفخامته موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب إثيوبيا دوام التقدم والازدهار.
من جانبه، حمل فخامة رئيس جمهورية إثيوبيا، سعادة السفير تحياته إلى حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وتمنياته إلى الشعب القطري المزيد من الرفاهية والتقدم، وتمنى لسعادة السفير التوفيق في مهامه الجديدة والعمل على دعم وتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة قطر وجمهورية إثيوبيا.

مرسوم رقم (25) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاقية إنشاء لجنة مشتركة للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية

قرار أميري رقم (42) لسنة 2013 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية أثيوبيا الديموقراطية الفيدرالية

قطر وإثيوبيا يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري



يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك