جريدة الوطن - الأربعاء 15 يناير 2020م

صاحب السمو يتسلم أوراق اعتماد «3» سفراء

استقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، سعادة الدكتورة بصيرة توركوفيتش سفيرة البوسنة والهرسك، وذلك للسلام على سموه بمناسبة انتهاء فترة عملها في البلاد.
وقد منح سمو الأمير، سعادة السفيرة وسام الوجبة، تقديراً لدورها في المساهمة في تعزيز العلاقات الثنائية بين دولة قطر وبلدها، متمنياً لها التوفيق فيما سيعهد إليها من مهام في المستقبل، وللعلاقات مزيدا من التقدم والنماء.
من جانبها، أعربت السفيرة عن شكرها وتقديرها لسمو أمير البلاد المفدى، وللمسؤولين في الدولة على ما لقيته من تعاون أسهم في نجاح عملها بالبلاد.
وتسلم حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بمكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، أوراق اعتماد ثلاثة سفراء جدد لدى الدولة.
فقد تسلم سموه أوراق اعتماد كل من سعادة الدكتور ستيفين شيبروت شيمويكو سفير جمهورية أوغندا، وسعادة السيد لويز البرتو سفير جمهورية البرازيل الاتحادية، وسعادة السيد اليساندرو برونس سفير جمهورية إيطاليا.
وقد رحب سمو الأمير، بالسفراء الجدد متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيدا من التطور والنماء.
من جانبهم نقل أصحاب السعادة السفراء لسمو الأمير تحيات قادة دولهم وتمنياتهم للشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.
وكانت قد جرت لأصحاب السعادة السفراء في وقت سابق مراسم استقبال رسمية في الديوان الأميري.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر



موقع معروف

شهادة معروف
صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك