Get Adobe Flash player


قطر - جريدة الراية - الأثنين 18 شوال 1431 الموافق 27 سبتمبر

افتتاح مركز الدراسات الإستراتيجية بمؤسسة قطر جاهز2013

كتبت- منال خيري :
علمت الراية ان العمل سسينتهى فى مشروع مبنى مركز الدراسات الاستراتيجية التابع لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع بحلول عام 2013 ،ليلبي احتياجات وطموحات مؤسسة قطر بالتعاون مع مجموعةٍ من المراكز والشراكات الطامحة للتميّز في تخصصاتها المختلفة، والتي تتعاون فيما بينها لتشكّل قوة قادرة على إدخال التغييرالمطلوب في المجتمع، مع الحرص - في خضمّ هذه الإنجازات - على حفظ التراث والثقافة القطرية الفريدة وحمايتهما.
وحسب مصادر الراية فان المشروع حاليا فى مرحلة التصميم وسوف يتعلق هذا المبنى بالبحوث والاستراتيجيات الخاصة بالمؤسسة على مستوى قطر والعالم أيضا.
هذا وتعمل المؤسسة على تصدر مركز طليعي في مسيرة الارتقاء بدولة قطر إلى مصاف مجتمع المعرفة وتسعى لتوفير التعليم النوعي للأجيال القادمة بحيث يكتسبون المهارات الضرورية ويصبحون محترفين قادرين على شغل مناصب قيادية في البلاد.
ومن خلال بناء قاعدة للبحوث، تحرص المؤسسة على تحويل قطر إلى دولة منتجة للمعرفة باختيار بعض الأفكار المبتكرة الجديدة ونقلها إلى مرحلة التسويق بغية تحقيق هدف تنويع الاقتصاد. وتمدّ المؤسسة يدها أيضا إلى شرائح معينة من المجتمع القطري وتعالج بعض القضايا الاجتماعية لتسريع عملية التنمية البشرية في اتجاهات مختلفة.



عبـــد الله النـــاصري

المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات (آي سي تي قطر)

المجلس الاعلى للصحة

المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

مكتب قطر الدولي للمحاماه والإستشارات القانونية

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك