نشر تفاصيل الهيكل الجديد لـ أشغال

كشفت هيئة الأشغال العامة عن تفاصيل الهيكل التنظيمي الذي شهد تعديلات جوهرية مهمة، مشيرة إلى أن الهيكل الجديد يأتي ضمن خطة أشغال الرامية للارتقاء بآليات وجودة العمل فيما تنفذه من مشاريع وطنية كبرى.

6718 مستفيداً من خدمات هيئة التقاعد خلال أبريل

أعلنت الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية، أن إجمالي عدد الطلبات المنجزة عن طريق الخدمات الإلكترونية، ونظام خدمة المراجعين، والتي أنجزتها الهيئة خلال شهر أبريل الماضي، يصل إلى 6718، وأوضحت الهيئة خلال إحصائية نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر،

محامون : الحقل الطبي بحاجة لقوانين مخصصة للمسؤولية الطبية

اتفق المحامون على أن الطبيب يجب أن يسأل عن خطئه بشكل مباشر عندما يعالج المريض مهما كان الخطأ صغيرا أو كبيرا.. وأقر المحامون بأن المستشفيات والمراكز الصحية أوالعيادات هي الأخرى تقع عليها مسؤولية تضامنية طالما هي قامت بتوظيف الطبيب

النائب العام يجتمع مع نظيره الفرنسي والمستشار الدبلوماسي للرئيس الفرنسي

اجتمع سعادة الدكتور علي بن فطيس المري النائب العام، الذي يزور باريس حاليا، مع سعادة السيد فرانسوا مولان النائب العام بالجمهورية الفرنسية .





يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك