تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق- الأحد ١٠ مارس ٢٠١٣ م، الموافق ٢٨ ربيع الثاني ١٤٣٤ هـ

"الداخلية" تُنظم محاضرة حول دور المرأة في المجتمع

الدوحة- بوابة الشرق

نظمت لجنة شئون المرأة بوزارة الداخلية بمقر إدارة البحث الجنائي محاضرة عن دور المـرأة في تنمية المجتمع بعنوان "المرأة شريك في التنمية"، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .
ألقى المحاضرة فضيلة الداعية سليمان عبد العزيز الجبيلان، أول أمس الخميس، بحضور السيدة غادة إبراهيم أحمد المالكي رئيسة لجنة شئون المرأة والسيدة أثمار مال الله الخال رئيس فريق المبادرات الدينية والرياضية بلجنة شئون المرأة وعدد كبير من منتسبات الوزارة.
وأكدت السيدة أثمار مال الله الخال في تقديمها للمحاضرة أن هذه المبادرة تأتي تنفيذا لرؤية سعادة وزير الدولة للشئون الداخلية، وتماشياً مع الأهداف السامية التي أنشئت من أجلها لجنة شئون المرأة، مشيرة إلى أن اللجنة تشارك المجتمع الدولي والمرأة في شتى بقاع الأرض بيومها الذي يصادف الثامن من مارس من كل عام بمحاضرة لإيماننا بأن المرأة هي نصف المجتمع كما أنها نواة الأسرة وركيزتها الأساسية التي يجب الحفاظ عليها وصونها، وأن إبداع وإنتاجية المرأة في العمل تنبع أساسا من استقرار الأسرة.
وفي محاضرته أكد فضيلة الداعية سليمان الجبيلان أن المرأة ليست نصف المجتمع ولكنها المجتمع كله فهي التي تلد النصف الآخر، فالمرأة هي كل المجتمع وعلى سبيل المثال إذا وضعنا عشرة آلاف رجل في قرية وبعد عشر سنوات ما الذي يحدث سوف يقل عددهم تدريجياً حتى يختفوا ولا يوجد مجتمع في القرية لكن إذا وضعنا عشرة آلاف رجال ونساء في القرية ما الذي يحدث؟ سوف يتضاعف العدد إلى ثلاثين ألف أو أربعين ألف.

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك