تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأحد 29 سبتمبر 2013م – الموافق 23 ذو القعدة 1434هـ - العدد: 9240

 تشارك باجتماع البحرين
«التأمينات» تبحث الإجراءات التأمينية الخليجية

تشارك الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية في الاجتماع الثالث عشر لرؤساء أجهزة التقاعد المدني والتأمينات الاجتماعية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والذي سيعقد في مملكة البحرين من 29 إلى 30 سبتمبر الجاري.
ويترأس وفد دولة قطر في الاجتماع سعادة السيد تركي بن محمد الخاطر رئيس الهيئة. ويهدف الاجتماع الذي تنظمه سنوياً الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، إلى بحث السبل الكفيلة بتطوير الأنظمة والإجراءات التقاعدية والتأمينية المعمول بها في دول المجلس، وكذلك استعراض توصيات الندوة الدورية العاشرة، ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة من رؤساء أجهزة التقاعد المدني - والتأمينات الاجتماعية في اجتماعهم الثاني عشر المنعقد في المملكة العربية السعودية في شهر نوفمبر 2012م، والتنسيق بين أجهزة التقاعد المدني - والتأمينات الاجتماعية في الاجتماعات والمحافل الدولية.
وسيتم خلال الاجتماع الإطلاع على ورقة العمل المخصصة لأنظمة التقاعد والتأمينات الاجتماعية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي سيتم عرضها خلال الاجتماع الدولي للجمعية الدولية للضمان الاجتماعي الـ ISSA والذي سيعقد في قطر خلال نوفمبر القادم.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (24) لسنة 2002 بشأن التقاعد والمعاشات

قرار أميري رقم (48) لسنة 2009 بتنظيم الهيئة العامة للتقاعد والتأمينات الاجتماعية 

القرار وفقًا لأخر تعديل قرار أميري رقم (45) لسنة 2006 بزيادة الرواتب التقاعدية والمعاشات

التأمين الصحي.. أبرز الملفات على طاولة وزير الصحة

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك