تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت11يناير2014

مكتب لتصاريح السفر وتحصيل الغرامات بالمطار الجديد

محمد المراغي - الشرق
علمت الشرق أن إدارة جوازات المطار التابعة للإدارة العامة لجوازات المنافذ وشؤون الوافدين سوف تقوم بتخصيص مكتب في المطار الجديد لتصاريح السفر وتحصيل الغرامات ، إضافة الى إطلاق خدمة جديدة للمسافرين وهي خدمة تسهيل إجراءات المسافرين الذين يطلبون المساعدة من خلال تخصيص عدد من الكونترات في صالة المغادرين والقادمين لتقديم المساعدة على مدار الساعة للمسافرين الذين يطلبون المساعدة في حال وقوع أي أمر لهم بحيث يتم استقبالهم من قبل أحد الكونترات ويتم بحث مشكلته وسرعة حلها حتى لايتعطل المسافر عن رحلته سواء في المغادرة أو القدوم الى الدوحة.
يذكر أن إدارة الجوازات مواكبة للتطورات العالمية عبر استخدام التكنولوجيا في الخدمات التي تقدم للمسافرين لتسهيل إجراءاتهم أثناء المغادرة أو للقادمين وبأسرع وقت. وكما تسعى الإدارة الى زيادة أعداد الموظفين مع انتقالها الى مطار حمد الدولي ضمن خطط التطوير التي تشهدها إدارة الجوازات والمنافذ في مطار الدوحة الدولي.

قانون رقم (4) لسنة 2009 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم وكفالتهم

مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر

«الجوازات» تختتم دورة التعامل مع جمهور المطارات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك