تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين20يناير2014

 الجوازات: إنهاء إجراءات المسافر في 35 ثانية

بوابة الشرق- فوزية علي
قال المقدم محمد المزروعي مدير إدارة جوازات المطار، اليوم الأحد، إن الفترة الصباحية، شهدت دخولا كثيفا للمسافرين القادمين من مختلف دول العالم، وتم إنهاء إجراءاتهم بسهولة ويسر من خلال توفير 30 كاونتر كانت مفتوحة جميعها، وتم إنهاء إجراءات القادمين وعددهم 1776 مسافرا على دفعات وبوقت 35 ثانية لكل مسافر.
وأكد مدير إدارة جوازات المطار لالشرق أن مطار حمد الدولي الجديد يتضمن تسهيل عملية دخول الزائرين بإصدار السمات الفورية للزائرين والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي وتسهيل عملية الدخول عبر البوابات الإلكترونية واستخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة على مستوى المنطقة في عملية دخول وخروج المسافرين.
وأضاف أن المطار مجهز بأحدث التكنولوجيا المتطورة على مستوى مطارات العالم وتسهيل حركة السفر والدخول والخروج للمسافرين، كما تتضمن البوابات الإلكترونية بصمة اليد وبصمة العين وقراءة مستند السفر في جواز السفر وقراءة البطاقة الشخصية.
وأشار المقدم محمد المزروعي إلى أنه في صالة القادمين والمغادرين في المطار قامت الجهات المعنية بتجارب للبوابة الإلكترونية الجديدة لمطار حمد الدولي، في إطار تجريبه.

قانون رقم (4) لسنة 2009 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم وكفالتهم

مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1993 بشأن جوازات السفر

«الجوازات» تدرس توصيل خدماتها لكبار السن بالمنازل 

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك