تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 30 يناير 2014م - الموافق 29 ربيع الأول 1435ه- العدد: 9363

 رئيس الأركان: قواتنا تشارك في مناورات «نسر الأناضول»
الأمير يرعى تخريج الدفعة الأولى من الكلية الجوية

تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى فشمل برعايته الكريمة حفل تخريج الدفعة الأولى من مرشحي الكلية الجوية، الذي أقيم بميدان الكلية بقاعدة العيديد الجوية صباح أمس.
حضر الحفل معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار ضباط القوات المسلحة.
وشهد سمو الأمير المفدى الاستعراض الجوي لعدد من طائرات القوات الجوية الأميرية.. ثم قام سموه بجولة في منشآت القاعدة، زار خلالها مقر الإقلاع الفوري ومركز صيانة الطائرات.
ونوه سعادة اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة بالمميزات التي وفرتها الكلية الجوية في تأهيل الطيارين القطريين، وتزويدهم بما يلزمهم من معارف وخبرات ومهارات، كما أن تدريبهم سوف يشتمل على مراحل خارجية، سواء كانوا طيارين هليكوبتر أو طيارين نقل أو مقاتلات يجب عليهم أن يكونوا معتادين على ما تقتضيه العمليات في مختلف الظروف والأجواء، ولذا فهم يشاركون في مناورات في دول مجلس التعاون الخليجي، كما يشاركون في مناورات في أوروبا، مشيراً إلى مشاركة القوات الجوية في مناورات «نسر الأناضول» بتركيا بعد عدة أشهر.
وشدد اللواء الغانم على أن قواتنا الجوية، وبفضل ما تتلقاه من تدريبات وتأهيل على أعلى مستوى، مؤهلة للعمل مع قوات الدول الشقيقة والصديقة والحليفة في المهام الخارجية متى ما اقتضى الأمر.

 إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

قانون رقم (12) لسنة 2003 بإنشاء قوة الأمن الداخلي

المرسوم بقانون وفقًا لأخر تعديل مرسوم بقانون رقم (31) لسنة 2006 بإصدار قانون الخدمة العسكرية 

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (13) لسنة 1997 بشأن الدفاع المدني 

القوات المسلحة.. درع الوطن الجاهز للحماية

 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك