تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - السبت12أبريل2014

مبنيان جديدان لإدارة الفزعة ومركز أمن المعلومات

بوابة الشرق - أيمن صقر
علمت الشرق أن الموازنة الجديدة لوزارة الداخلية للعام المالى 2014 - 2015 سوف تتضمن اعتمادات مالية لتنفيذ عدة مشروعات جديدة منها مبنى ادارة شرطة الفزعة والذى يصل تكلفته التقديرية 132 مليون ريال ومشروع مبنى كلية الشرطة الذى تصل تكلفته التقديرية 1.5 مليار ريال ومركز أمن المعلومات بتكلفة 65 مليون ريال.
جدير بالذكر أن كلية الشرطة والتى يقع مبناها على طريق سلوى سوف تستقبل هذا العام أولى دفعاتها كما سيتم في 1 مايو القادم عقد لقاء بمركز قطر الوطني للمؤتمرات للطلبة القطريين من طلبة الصف الثالث الثانوي لتعريفهم بالكلية والتخصصات التي تمنحها وشروط الالتحاق بها.
وقد تم تجهيز المقررات الدراسية والكوادر التعليمية وكافة التجهيزات الأخرى المطلوبة لإنطلاق الدراسة بالكلية حيث من المتوقع قبول 120 طالباً في الدفعة الأولى في الكلية هذا العام.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (23) لسنة 1993 بشأن قوة الشرطة

المرسوم بقانون وفقًا لأخر تعديل مرسوم بقانون رقم (31) لسنة 2006 بإصدار قانون الخدمة العسكرية

قرار أميري رقم (161) لسنة 2013 بإنشاء وتنظيم كلية الشرطة

النيابة العامة تحصل على «الأيزو» في أمن المعلومات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك