تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - السبت 18 أبريل 2015

كشف عن برنامجه الانتخابي..
محمد الدوسري:الناخب القطري أصبح أكثر وعيًا بصلاحيات البلدي
الدائرة الخامسة تفتقر للمرافق والخدمات وسأحرص على تطويرها
برنامجي الانتخابي يتضمّن حل الاختناقات المرورية وتطوير الشوارع
إقامة شارع تجاري وأسواق فرجان وحديقة للعائلات وملعب للأطفال

الدوحة ـ الراية:
أكد السيد محمد زابن فهد آل زابن الدوسري، المترشح لعضوية المجلس البلدي المركزي عن الدائرة الخامسة، أنه سيحرص على توفير الخدمات الضرورية بكل مناطق الدائرة، والعمل على تطوير والنهوض بكافة المرافق والخدمات، مستندًا إلى الخبرات والمهارات التي اكتسبها خلال عمله بالمجلس البلدي، أيام كان مديرًا للعلاقات العامة والاتصال.. مبينًا أنه حريص على خدمة أهالي الدائرة بحكم خبرته وإلمامه بكافة مهام واختصاصات المجلس البلدي، وطرق التعامل مع الجهات والهيئات التي تقدّم الخدمات مثل الطرق والكهرباء والنظافة..إلخ.
وقال: إن الناخب القطري أصبح واعيًا وعلى دراية بدور عضو المجلس البلدي، وينظر إلى المترشحين وما سيقدّمون للارتقاء بالدائرة وتحقيق طموحات الناخبين.
وقال الدوسري: إن برنامجه الانتخابي جاء متماشيًا مع اختصاصات المجلس البلدي، وهو نتاج معرفته بالمناطق ومشاكل الأهالي للبحث في حل العديد من المعوقات والمشاكل، والعمل بكل جد لتوصيلها للجهات المختصة، لوضع الحلول الجذرية لها، كما أنه سيحرص على التواصل المستمر مع أبناء الدائرة لإطلاعهم على ما يتم إنجازه من مشاريع، وذلك عن طريق لقاءات مباشرة لرصد جميع الملاحظات والمقترحات، لتكوين ثقافة مشاركة المواطنين في تطوير دائرتهم، والتواصل مع المواطنين في كل شيء، وعقد لقاءات مباشرة معهم بصورة دورية لرصد الملاحظات والمقترحات، ومتابعتها وإعلام أبناء الدائرة بالمستجدات حتى تكون المعلومة لديهم أولًا بأول، واستخدام التقنيات الحديثة للتواصل.
وقال الدوسري: برنامجي الانتخابي يتضمّن الاهتمام بإنشاء وتطوير مداخل ومخارج الطرق بالدائرة، ووضع خطط لحل أزمة الاختناقات المرورية لأن الدائرة الخامسة أصبحت منطقة حيوية ومكتظة بالسكان.
وتابع: المواطنون يعلقون آمالًا كبيرة على الدورة الخامسة، وأنا سأعمل بكل جد واجتهاد ونشاط حتى أرتقي بالدائرة وأحقق آمال وتطلعات سكانها، في جميع المشاريع والخدمات والمرافق خصوصًا الطرق والكهرباء والمياه والصرف الصحي، وتشجير وتجميل وإعادة رصف الشوارع والإنارة الداخلية.
وأكد الدوسري أن المنطقة تنقصها المحال التجارية، وسيحرص على إقامة شارع تجاري وأسواق فرجان فيها، وحديقة للعائلات، وملعب للأطفال، كما سيسعى لاستكمال ترقيم المنازل وتسمية الشوارع، وإعادة تصميم وتخطيط ومراجعة المطبات بالشوارع، لأن الكثير منها لا يتوافق مع المواصفات الفنية المعمول بها ، ويلحق أضرارًا كبيرة بالسيارات، بالإضافة إلى تحسين شبكة تصريف مياه الأمطار.
كما يشمل البرنامج الانتخابي صيانة وإعادة بناء المساجد التي مر على تأسيسها أكثر من 20 عامًا.
وقال الدوسري: ترشحي جاء من واقع عملي واحتكاكي بالعمل البلدي من خلال وظيفتي بالمجلس البلدي منذ تأسيسة عام 1999، وأشغل حاليًا مدير العلاقات العامة والاتصال، ولديّ الخبرة الكافية للعمل البلدي من خلال خبرتي وعلاقتي مع الجهات الحكومية والخدمية ذات الصلة بالمجلس.

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (7) لسنة 1998 بشأن القواعد المنظمة للدعاية الانتخابية لانتخابات المجلس البلدي المركزي

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

131 مترشحا ومترشحة يتنافسون على 28 مقعدا بالبلدي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك