تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الخميس 25 يونيو 2015

مع اليابان وجنوب إفريقيا وكرواتيا وكوريا الجنوبية ورومانيا
الأمير يصادق على اتفاقيات ومذكرات تفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية جنوب إفريقيا بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليهما بمدينة بريتوريا بتاريخ 6 / 3 / 2015.
وأصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون في المجال القانوني بين وزارة العدل بدولة قطر ووزارة العدل بجمهورية كرواتيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 14 / 4 /2015.
كما أصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك في مجال التدريب الدبلوماسي بين المعهد الدبلوماسي بوزارة الخارجية بدولة قطر والأكاديمية الدبلوماسية الوطنية الكورية بوزارة الخارجية بجمهورية كوريا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 3 / 2015.
وأصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال التعليم بين المجلس الأعلى للتعليم في دولة قطر ووزارة التعليم في جمهورية كوريا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 / 3 / 2015.
كما أصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بشأن إلغاء التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين حكومة دولة قطر وحكومة رومانيا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 3 / 5 / 2015.
كما أصدر حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة اليابان بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل ومشروع البروتوكول المرفق بها الموقع عليهما بمدينة طوكيو بتاريخ 20 / 2 / 2015.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

مرسوم رقم (8) لسنة 2015 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال تكنولوجيا الطاقة بين وزارة الطاقة والصناعة بدولة قطر ووزارة الاقتصاد بجمهورية كرواتيا 

مرسوم رقم (54) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا بشأن تشجيع وحماية الاستثمار 

مرسوم رقم (119) لسنة 2004 بالتصديق على مذكرة التفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية رومانيا 

قرار أميري رقم (32) لسنة 2012 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى  جمهورية جنوب إفريقيا

الأمير يصدّق على اتفاقيتين ومذكرة تفاهم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك