تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الإثنين 29 يونيو 2015

رئيس الوزراء يحضر مناقشة قانون الوافدين بالشورى

قنا
عقدت لجنة الشؤون الداخلية والخارجية بمجلس الشورى اجتماعاً لها بالقصر الأبيض، أمس، بحضور معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، لمناقشة مشروع قانون تنظيم دخول الوافدين وإقامتهم.
وتبادل معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية والسادة أعضاء اللجنة خلال الاجتماع الآراء ووجهات النظر حول مشروع قانون تنظيم دخول الوافدين وإقامتهم ومناقشته، بما يكفل تحقيق المصلحة العامة.
وقررت اللجنة برئاسة مقررها السيد محمد عبدالله السليطي استكمال دراستها لمشروع القانون في اجتماعها الذي ستعقده صباح اليوم، بحضور سعادة الدكتور عبدالله بن صالح الخليفي وزير العمل والشؤون الاجتماعية.
ويأتي هذا الاجتماع في إطار التعاون البناء بين السلطة التشريعية والمتمثلة بمجلس الشورى والحكومة الموقرة، والحرص من أجل إنجاز كل ما من شأنه خدمة الصالح العام.

القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل

قانون رقم (4) لسنة 2009 بتنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم وكفالتهم

قرار وزير شؤون الخدمة المدنية والإسكان رقم (13) لسنة 2005 بتنظيم أعمال تفتيش العمل وإجراءاته

الشورى يعيد قانون دخول وخروج الوافدين للدراسة

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك