تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الخميس 2 يوليو 2015

سموه ترأس اجتماع المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار
الأمير يوجه بتحويل شركات استثمارية للقطاع الخاص
الامير يطلع على نتائج الدراسة الخاصة بالشركات الاستثمارية

الدوحة – قنا:
ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى رئيس المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار ، الاجتماع الثالث للمجلس لعام 2015 الذي عقد بقصر البحر مساء أمس .
حضر الاجتماع سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير نائب رئيس المجلس، ومعالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية العضو التنفيذي للمجلس، وأعضاء المجلس.
وقد صرح سعادة السيد علي شريف العمادي وزير المالية، الأمين العام للمجلس لوكالة الأنباء القطرية /قنا/ بأن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
كما اطلع المجلس على نتائج الدراسة الخاصة بالشركات الاستثمارية التي تساهم في تمويلها بعض الجهات الحكومية وشبه الحكومية، والتي تضمنت بياناً تفصيلياً عن أوضاع تلك الشركات، وقد وجه حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى – حفظه الله ورعاه - بضرورة تحويل بعض هذه الشركات للقطاع الخاص ضمن جدول زمني محدد.

قانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (37) لسنة 2001 بإنشاء المجلس الأعلى للشؤون الاقتصادية والاستثمار

القرار وفقا لآخر تعديل - قرار وزير الاقتصاد والتجارة رقم (69) لسنة 2004 بإصدار اللائحة التنفيذية للقانون رقم (25) لسنة 2002 بشأن صناديق الاستثمار

خليفة بن جاسم:قانون حماية المنافسة ومنع الاحتكار يعزز المناخ الاستثماري 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك