تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الإثنين 21 سبتمبر 2015

للتعاون مع كوريا وإريتريا
الأمير يصادق على اتفاق و3 مذكرات تفاهم

الدوحة - قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال الرعاية الصحية والعلوم الطبية بين المجلس الأعلى للصحة بدولة قطر ووزارة الصحة والرفاهية بجمهورية كوريا الموقعة بمدينة سيئول بتاريخ 5 نوفمبر 2014.
وأصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بدولة قطر ووزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والتخطيط المستقبلي بجمهورية كوريا الموقعة بمدينة سيئول بتاريخ 5 نوفمبر 2014.
كما أصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم بين مصرف قطر المركزي وبنك كوريا الموقعة بمدينة سيئول بتاريخ 5 نوفمبر 2014.
وأصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على مذكرة تفاهم للتعاون في مجال السياحة بين الهيئة العامة للسياحة في دولة قطر ووزارة الثقافة والرياضة والسياحة في جمهورية كوريا الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 8 مارس 2015.
وأصدر سمو أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاق نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة دولة إريتريا.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم رقم (31) لسنة 1988 بالتصديق على اتفاق التعاون الثقافي  بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا
مرسوم رقم (54) لسنة 2001 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا بشأن تشجيع وحماية الاستثمار 
مرسوم رقم (38) لسنة 1984م بالتصديق على اتفاق التعاون الاقتصادي والفني والتجاري بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية كوريا
مرسوم رقم (23) لسنة 2011 بالتصديق على مذكرة تفاهم للتعاون الأمني بين وزارة الداخلية في دولة قطر وإدارة الشرطة الوطنية بجمهورية كوريا
الأمير يصدّق على اتفاقيتين ومذكرة تفاهم
بحث العلاقات بين قطر وإريتريا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك