تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الإثنين 30 نوفمبر 2015

بناء على مقتضيات المصلحة العامة..
وزارة البلدية: شطب 8 مكاتب استشارات هندسية

قررت لجنة قبول المهندسين ومكاتب الاستشارات الهندسية بوزارة البلدية والتخطيط العمراني، شطب وإلغاء قيد 8 مكاتب استشارات هندسية وذلك بناء على مقتضيات المصلحة العامة.
جاء هذا فى تعميم أصدرته اللجنة، حصلت "الشرق" على نسخة منه، وتم توجيهه إلى مدراء الإدارات بالوزارات والأجهزة الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة، وجاء التعميم رقم (10/ 2015)، أنه استناداً إلى القانون رقم (19) لسنة 2005 ولائحته التنفيذية الخاص بتنظيم مزاولة المهندس الهندسية والمعدل بالقانون رقم (2) لسنة 2014، وبناء على محضر الاجتماع ومقتضيات المصلحة العامة فقد تقرر شطب وإلغاء قيد المكاتب المذكورة .
وطالبت اللجنة بعدم التعامل مع تلك المكاتب سواء مراجعة أو تقديم معاملات متعلقة بمزاولة المهنة، إلا بعد التأكد من صلاحية الترخيص من قبل اللجنة، مطالبة الجميع العمل وفق هذا التعميم.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لآخر تعديل قانون رقم (19) لسنة 2005 بتنظيم مزاولة المهن الهندسية
قانون رقم (2) لسنة 2014 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (19) لسنة 2005 بتنظيم مزاولة المهن الهندسية
قرار مجلس الوزراء رقم (49) لسنة 2010 بإعادة تشكيل لجنة قبول المهندسين ومكاتب الاستشارات الهندسية
القرار وفقًا لأخر تعديل قرار مجلس الوزراء رقم (14) لسنة 2005 بتسمية رئيس وأعضاء لجنة قبول المهندسين ومكاتب الاستشارات الهندسية وتحديد مكافآتهم
شطب وإلغاء قيد 9 مكاتب استشارات هندسية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك