تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 26 يناير 2016

تشمل مشروع محطة (Facility D) لإنتاج الكهرباء والماء
مراسيم أميرية بالموافقة على اتفاقيات ومذكرات تفاهم

الدوحة- قنا:
أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم (7) لسنة 2016 بالموافقة على اتفاقية منح الحقوق لمشروع محطة (Facility D) لإنتاج الكهرباء والماء.
كما أصدر سموه أمس المرسوم رقم (8) لسنة 2016 بالموافقة على اتفاقية ضمان حكومة دولة قطر لمشروع محطة (Facility D) لإنتاج الكهرباء والماء.
وأصدر سمو الأمير المفدى أمس المرسوم رقم (9) لسنة 2016 بالموافقة على اتفاقية حق الأولوية الخاصة بمشروع محطة (Facility D) لإنتاج الكهرباء والماء.
وقضت المراسيم بتنفيذها والعمل بها من تاريخ صدورها وأن تنشر في الجريدة الرسمية.
كما أصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى أمس المرسوم رقم (10) لسنة 2016 بالتصديق على مذكرة تفاهم حول التعاون في المجال الصحي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا، الموقعة بمدينة سكوبيا بتاريخ 16 / 4 / 2013، وأن تكون لها قوة القانون، وفقاً للمادة (68) من الدستور.
كما أصدر سموه أمس المرسوم رقم (11) لسنة 2016 بالتصديق على اتفاقية بشأن إلغاء التأشيرة لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة بين حكومة دولة قطر وحكومة رومانيا، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 3 / 5 / 2015 وأن تكون لها قوة القانون وفقا للمادة (68) من الدستور.
وقضى المرسومان بتنفيذهما والعمل بهما من تاريخ صدورهما وأن ينشرا في الجريدة الرسمية.
وأصدر حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية نقل جوي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية زيمبابوي، الموقعة بمدينة أنطاليا بتاريخ 19 / 10 / 2015.
كما أصدر سمو الأمير المفدى وثيقة تصديق بالموافقة على التصديق على اتفاقية التعاون في المجال الثقافي بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية، الموقعة بمدينة أديس أبابا بتاريخ 10 / 4 / 2013.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

القانون وفقا لاخر تعديل - مرسوم بقانون رقم (14) لسنة  1993بشأن جوازات السفر

مرسوم رقم (119) لسنة 2004 بالتصديق على مذكرة التفاهم بين وزارة خارجية دولة قطر ووزارة خارجية رومانيا

 مرسوم رقم (33) لسنة 2012 بالتصديق على اتفاقية بشأن الخدمات الجوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا

مرسوم رقم (25) لسنة 2015 بالتصديق على اتفاقية إنشاء لجنة مشتركة للتعاون بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية

مرسوم رقم ( 18 ) لسنة 2014 بالتصديق على اتفاقية بشأن تنظيم استخدام العمال المقدونيين في دولة قطر بين حكومة دولة قطر و حكومة جمهورية مقدونيا

مرسوم رقم (25) لسنة 2009 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية رومانيا بشأن الإعفاء المتبادل للبعثات الدبلوماسية وموظفيه من ضريبة القيمة المضافة

مرسوم رقم (50) لسنة 2008 بالتصديق على اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية مقدونيا في شأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب المالي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل

قرار أميري رقم (95) لسنة 2011 بتعيين سفير فوق العادة مفوض لدى جمهورية رومانيا

القرار وفقا لأخر تعديل - قرار أميري رقم (45) لسنة 2009 بتنظيم المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك