تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب الأحد 12 جمادى الأولى 1437

 وزير «التنمية» يحدد آليات عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة

علمت "العرب" أن سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفيري النعيمي، وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية سوف يجتمع خلال ساعات مع المديرين الجدد الذين صدر قرار بتعيينهم الأسبوع الماضي وسيعقد الاجتماع بمقر وزارة التنمية الإدارية بحضور كافة مديري الإدارات التابعة للوزارة.
وسيكون الهدف من الاجتماع الترحيب من قِبل سعادة الوزير بالمديرين الجدد وتهنئتهم بمناسبة تولي مناصبهم الجديدة بعد إعادة الهيكلة التي تمت عقب دمج الوزارتين والتي أسفرت عن 25 إدارة تابعة لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية.
كما سيتم خلال الاجتماع مناقشة خطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة؛ حيث تحرص الوزارة من خلال خطتها الجديدة على تقديم أفضل الخدمات وبذل أقصى الجهود وتسخير كافة الإمكانات اللازمة في مجال خدمات المواطنين، وقد قامت الوزارة بوضع عدد من البرامج اللازمة لتنفيذ أهداف الخطة.
كما يناقش الاجتماع الذي يُعقد بمقر وزارة التنمية الإدارية استراتيجية الوزارة في الفترة المقبلة خاصة بعد عملية الدمج التي تمت بين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ووزارة التنمية الإدارية على أن تعقد تلك الاجتماعات لاحقا بصفة دورية يتم فيها طرح كافة القضايا الخاصة بالوزارة وكيفية معالجتها ومتابعة بدء أعمال تنفيذ الخطة من قِبل فروع الوزارة.
يُذكر أن سعادة الوزير قد أصدر الأسبوع الماضي قرارا بتعيين 23 مديرا جديدا للإدارات من أصل 25 إدارة تابعة لوزارة التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية؛ حيث لم يتم تعيين مدير لإدارة التعاون الدولي، كما تم تكليف الشيخ فيصل بن خليفة آل ثاني، مدير إدارة الموارد البشرية، بالقيام بمهام إدارة الشؤون المالية والإدارية بالإضافة إلى عمله الأصلي.

قانون رقم (8) لسنة 2009 بإصدار قانون إدارة الموارد البشرية
القانون وفقاً لآخر تعديل - قانون رقم (14) لسنة 2004 بإصدار قانون العمل
القانون وفقًا لآخر تعديل - قانون رقم (38) لسنة 1995 بشأن الضمان الاجتماعي
مرسوم بقانون رقم (23) لسنة 2007 بتعديل بعض القوانين ذات الصلة بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية
قرار أميري رقم (26) لسنة 2014 بالهيكل التنظيمي لوزارة التنمية الإدارية
قرار مجلس الوزراء رقم (46) لسنة 2014 بشأن تحديد قيمة المعاش المستحق للفئات المنصوص عليها في القانون رقم (38) لسنة 1995 بشأن الضمان الاجتماعي وقواعد منحه



 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك