تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية  23 أبريل 2018م

قطر وألمانيا تبحثان تعزيز التعاون الاستثماري

هانوفر - الراية: التقى سعادة الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني، وزير الاقتصاد والتجارة، أمس مع سعادة السيد بيتر التماير وزير الاقتصاد والطاقة الألماني، وذلك في إطار أعمال مشاركة دولة قطر في معرض هانوفر الصناعي الدولي 2018.
جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وبحث أوجه التعاون المشترك، لا سيما في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية وسبل تعزيزها وتطويرها، فضلاً عن التطوّرات التي شهدها الاقتصاد القطري خلال السنوات الماضية، كما تمّ استعراض فرص الاستثمار المتوفّرة في كافة القطاعات والمبادرات التي أطلقتها الدولة في سبيل دعم القطاع الخاص.
كما التقى سعادته مع الدكتور فولكر تراير نائب المدير العام لاتحاد الغرف الألمانية للتجارة والصناعة، والمدير العام لغرف التجارة والصناعة الألمانية في الخارج، حيث تمّ استعراض العلاقات الثنائيّة بين البلدين والعديد من القضايا والموضوعات ذات الصلة بالتطوّرات الاقتصادية والعلاقات المشتركة بين البلدين.
كان وزير الاقتصاد والتجارة شارك أمس في حفل الافتتاح الرسمي لمعرض هانوفر الصناعي الدولي الذي افتتحته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بحضور سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني سفير دولة قطر لدى ألمانيا.



قانون رقم (34) لسنة 2005 بشأن المناطق الحرة الاستثمارية
مرسوم بقانون رقم (21) لسنة 2017 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (34) لسنة 2005 بشأن المناطق الحرة الاستثمارية
قرار أميري رقم (21) لسنة 2006 بإنشاء لجنة تسيير مشروع إنشاء المناطق الحرة الاستثمارية
صاحب السمو يصدر تعديلات قانون المناطق الحرة الاستثمارية


 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك