تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الثلاثاء  9 أكتوبر 2018م

قرار بتشكيل اللجنة الإشرافية واللجان التنفيذية لانتخابات المجلس البلدي المركزي

الدوحة - قنا
أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، القرار رقم ( 58) لسنة 2018 بشأن تشكيل اللجنة الإشرافية واللجان التنفيذية لانتخابات المجلس البلدي المركزي.
ونص القرار على أن تشكل اللجنة الإشرافية المعنية بتنظيم انتخابات المجلس البلدي المركزي برئاسة اللواء ماجد إبراهيم الخليفي مدير إدارة الانتخابات بوزارة الداخلية وعضوية رؤساء اللجان التنفيذية من مديري الإدارات المعنية بوزارة الداخلية، وذلك في إطار استعدادات الوزارة لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السادسة.
وتختص اللجنة بالإشراف على تنظيم العملية الانتخابية وعلى أعمال اللجان التنفيذية وتوفير احتياجات اللجان الانتخابية (القيد، الطعون والتظلمات، الانتخاب) وعلى كافة متطلبات العملية الانتخابية في مراحلها المختلفة، وللجنة الاستعانة بمن ترى في سبيل تنفيذ مهامها.
ويبلغ عدد اللجان التنفيذية المنبثقة من اللجنة الإشرافية خمس لجان هي: اللجنة الأمنية ,والفنية, والإعلامية, والإمداد والتجهيز, واللجنة القانونية.

undefined

القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي

مرسوم رقم (17) لسنة 1998 بنظام انتخاب أعضاء المجلس البلدي المركزي

قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس

قرار وزير الداخلية رقم (51) لسنة 2014 بتحديد الدوائر الانتخابية للمجلس البلدي المركزي ومناطق كل دائرة وعدد الأعضاء الذين يتم انتخابهم عن كل منها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك