تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
 
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد  5 مايو 2019م

3 محامين جدد يؤدّون اليمين القانونية

الدوحة -الراية:
اجتمعت لجنة قبول المُحامين، برئاسة سعادة الدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير العدل القائم بأعمال وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وذلك في مقرّها الدائم بمبنى وزارة العدل. نظرت اللجنة في عددٍ من الموضوعات المُدرجة على جدول أعمالها، بينها أداء ثلاثة محامين جدد اليمين القانونية أمام اللجنة، والنظر في طلبات قيد 3 مُحامين جدد، بعضهم من أصحاب الأعمال النظيرة. واتّخذت اللجنة بشأنهم القرار المُناسب.
كما تضمن الاجتماع استعراض طلبات نقل سبعة محامين من جداول المحامين المُشتغلين أمام محاكم الاستئناف والتمييز، واتّخذت بشأنها القرارات المُناسبة، إضافة إلى استعراض عددٍ من المذكرات القانونية المُتعلقة بدعاوى تأديبية وطلبات قيد عقود شركات مُحاماة مدنية، وتعديل أسماء مكاتب محاماة، واتّخذت اللجنة بشأنها القرارات المُناسبة.
وتناول الاجتماع أيضاً عدداً من الموضوعات التنظيميّة والملفات المعروضة للمُناقشة أمام اللجنة، بما فيها بعض الشّكاوى والتظلّمات، وتمّ اتّخاذ القرارات المُناسبة بشأنها.


إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة
قرار مجلس الوزراء رقم ( 10 ) لسنة 2018 بتشكيل لجنة قبول المحامين
قبول قيد عدد من المحامين القطريين أمام المحاكم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك