تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن الثلاثاء 24 سبتمبر 2019

نائب الأمير يتسلم أوراق اعتماد «7» سفراء جدد

الدوحة- قنا- تسلّم سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، أوراق اعتماد سبعة سفراء جدد لدى الدولة.
فقد تسلم سموه أوراق اعتماد كل من سعادة السيد أمير بايروش أحمدي سفير جمهورية كوسوفا، وسعادة السيد كازوو سوناغا سفير اليابان، وسعادة السيد إيدان كرونين سفير جمهورية إيرلندا، وسعادة السيد جوزيف توما سفير جمهورية مالطا، وسعادة السيدة ماريان نيسيلا سفيرة جمهورية فنلندا، وسعادة السيد بومو فرانك سوفونيا سفير مملكة ليسوتو، وسعادة السيد سيسونساي نغفونجسي سفير جمهورية لاو الديمقراطية الشعبية.
وقد رحب سمو نائب الأمير بالسفراء الجدد، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، وللعلاقات بين دولة قطر ودولهم مزيدا من التطور والنماء.
من جانبهم، نقل أصحاب السعادة السفراء لسمو أمير البلاد المفدى ولسموه تحيات قادة دولهم، وتمنياتهم للشعب القطري بدوام التقدم والازدهار.
وكانت قد جرت لأصحاب السعادة السفراء في وقت سابق مراسم استقبال رسمية في الديوان الأميري.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (13) لسنة 2009 بشأن السلكين الدبلوماسي والقنصلي
مرسوم بقانون رقم (14) لسنة 1967 بالموافقة على ما ورد في بعض الاتفاقيات الدولية من نصوص متعلقة بمنح صفات قانونية وامتيازات وحصانات
قرار رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية رقم (9) لسنة 2011 بإصدار لائحة شئون أعضاء السلكين الدبلوماسي والقنصلي
قرار رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية رقم (2) لسنة 2007 بإصدار لائحة شؤون موظفي وزارة الخارجية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك