تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الأثنين 02 ديسمبر 2019م

«أشغال» تدرج «3» مشاريع لأعضاء «البلدي»

أدرجت هيئة الأشغال العامة «أشغال» الطلبات المقدمة من أعضاء بالمجلس البلدي المركزي على قائمة المشاريع المقبلة والمتوقع البدء بتنفيذها خلال العام المقبل 2020م، وتشمل الطلبات تنفيذ تطوير وصيانة على بعض الشوارع الرئيسية في المناطق الواقعة ضمن دوائر الأعضاء.
ومن المشاريع التي أدرجتها «أشغال»، شارع الازدهار الواقع في الدائرة الثانية، ضمن المشاريع القادمة والتي من المتوقع البدء فيها في الربع الأول من سنة 2020م، ويأتي ذلك استجابة للطلب المقدم من السيد علي بن فهد الشهواني عضو المجلس البلدي المركزي ممثل الدائرة (2) والخاص بإعادة تصميم مدخل شارع الازدهار للدائرة ( 2 ).
أما بشأن الطلب المقدم من السيد مبارك بن فريش السالم عضو المجلس البلدي المركزي ممثل الدائرة (15) والخاص بموعد البدء في ربط شارع أم الحرابي رقم 71 بشارع زكريت بالدائرة (15) أفادت «أشغال» بأنه من المقرر البدء في تنفيذ المشروع في الربع الأول من عام 2020 على أن يتم الانتهاء منه في الربع الثاني من عام 2025.
ومن ضمن مشاريع 2020م، ما تقدم به السيد خلف بن ابراهيم الكعبي عضو المجلس البلدي المركزي ممثل الدائرة (19 ) والخاص بتركيب إنارة في شارع علي بن جاسم – أم صلال علي بالدائرة 19. حيث أفاد بأنه تم ادراج المنطقة ضمن مشاريع سنة 2020م.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك