تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء 5 رمضان 1441هـ - 28 أبريل 2020م

الرعاية الصحية تتصدر أولويات الدولة

الدوحة – الراية :
تبلغ الموزانة المخصصة لقطاع الصحة خلال العام الجاري 2020 حوالى 22.6 مليار ريال ما يمثل 11% من إجمالي المصروفات على القطاعات الخدمية بالدولة وهو ما يعد عاملًا هامًا في تنفيذ مشاريع تطوير الرعاية الصحية التي تشهدها الدولة خلال هذه المرحلة وفي مقدمتها التوسع في المنشآت والمرافق الصحية بالدولة، ويؤكد حرص القيادة الرشيدة على الاستمرار في التطور الذي يشهده قطاع الصحة ومسايرته للتطور العالمي والذي حققه خلال الأعوام الماضية بشكل ملحوظ.
ويتم توفير كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين بدون أي تفرقه وبمعايير محددة ثابتة للجميع كما أنه يتم التركيز بشكل متواصل على التوسع في المنشآت واستقطاب الكوادر الطبية المتطورة عالميًا والحرص على التزود بأحدث التقنيات والمعدات الطبية.
وقد أصبح النظام الصحي يشار له بالبنان على مستوى العالم نتيجة لما وصل إليه من إنجازات عالمية ونتيجة لحرص القيادة الرشيدة دائمًا على الاهتمام بالإنسان لأنه أغلى ما تملكه الدولة كما يعكس مدى الرقي في التفكير والتفاني في خدمة كل من يعيش على أرض دولة قطر.

قانون رقم (13) لسنة 1964 بتنظيم دائرة الخدمات الطبية والصحة العامة
قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
تعيينات جديدة بالرعاية الصحية الأولية
قرارات بتعيينات جديدة في مؤسسة الرعاية الصحية الأولية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك