تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الشرق - الأحد 19 ذو الحجة 1441هـ - 9 أغسطس 2020م

المحاكم تستأنف جلسات اليوم بإجراءات احترازية

الدوحة - الشرق
تستأنف المحاكم بجميع درجاتها القضائية جلساتها اليوم بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.
ويهيب المجلس الأعلى للقضاء بالمراجعين ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والالتزام أيضاً بالتباعد الاجتماعي وحمل الرمز الصحي الأخضر عبر تطبيق احتراز.
ونوه المجلس عبر حسابه الإلكتروني موقع التدوين المصغر تويتر بأنه تمّ تطبيق اشتراطات الصحة العامة في مواجهة فيروس كوفيد - 19، ومراعاة تطبيق التعليمات الإرشادية وهي ارتداء القفازات والكمامات الطبية طوال فترة التواجد بالمبنى، وإبراز الإعلان المستلم لرجال الأمن عند الدخول، والالتزام بالمسافة الآمنة وفقاً للإرشادات الصحية، وإحضار البطاقة الشخصية.
وحددت التعليمات حداً أقصى لعدد المتقاضين بالجلسة وقاعة الانتظار، والتواجد بالمبنى قبل الجلسة بنصف ساعة، ويقتصر الحضور على صاحب العلاقة أو الوكيل فقط، ولا يلزم حضور جلسات النطق بالأحكام حيث سيتم توفير الأحكام على البوابة الإلكترونية للمحاكم.
وحثت المراجعين والمحامين على استخدام التطبيقات الإلكترونية لموقع المجلس الرسمي وقنوات التواصل الاجتماعي الإلكترونية المعلن عنها مسبقاً.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (10) لسنة 2003 بإصدار قانون السلطة القضائية

عودة جلسات المحاكم .. غدا
ضوابط دخول المحاكم مع استئناف الجلسات
مجلس القضاء: استمرار تعلیق جلسات محكمتي الاستئناف والابتدائیة
 استمرار تعليق جلسات محكمتي الاستئناف والابتدائية ولجان فض المنازعات لمدة أسبوعين

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك