تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأربعاء 22 ذو الحجة 1441هـ - 12 أغسطس 2020م

بالمدارس الحكومية للعام الأكاديمي المقبل ..
التعليم :تسجيل ونقل الطلاب إلكترونياً ٢٣ أغسطس

الدوحة – الراية:
أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي عن إعادة فتح باب التسجيل ونقل الطلاب بالمدارس الحكومية للعام الأكاديمي المقبل، بدءًا من ٢٣ أغسطس وحتى ٧ أكتوبر ٢٠٢٠.
وسيكون تسجيل الطلاب عن طريق ولي الأمر عبر بوابة خدمات الجمهور التابعة للوزارة من خلال رابط التسجيل الإلكتروني في المدارس الحكومية، كما سيستمر تسجيل الطلاب المستجدين إلى ما بعد منتصف الفصل الدراسي الأول وحتى نهاية يناير ٢٠٢١.
كما يجب إرفاق كافة الوثائق المطلوبة لإتمام إجراءات التسجيل إلكترونيًا، بالإضافة إلى الشهادة الصحية بالنسبة للطلبة المستجدين.
وتجدر الإشارة بأن الكشف الطبي مازال مستمرًا للطلبة المستجدين بالمراكز الصحيّة التي تم تحديدها مسبقًا من قبل وزارة الصحة العامة.كما أن الشهادات الصحية الإلكترونية الصادرة من المراكز الصحية المعتمدة مرتبطة بنظام التسجيل الإلكتروني التابع لوزارة التعليم، ما يسمح لولي الأمر بالتسجيل مباشرة في حال كان الطالب لائقًا طبيًا.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (25) لسنة 2001 بشأن التعليم الإلزامي

القانون وفقًا لأخر تعديل - قانون رقم (11) لسنة 2006 بشأن المدارس المستقلة

قرار أميري رقم (14) لسنة 2009 بتنظيم المجلس الأعلى للتعليم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك