تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة العرب - الأربعاء  21 محرم 1442هـ -9 سبتمبر 2020م

المجلس البلدي يناقش 19 مقترحا مقدمة من الأعضاء

الدوحة - العرب
ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، صباح اليوم في اجتماعها الرابع عشر بالدورة السادسة، برئاسة السيد علي بن محمد المهندي، رئيس اللجنة 19 مقترحاً مقدمة من السادة أعضاء المجلس البلدي المركزي خلال الفترة الماضية.
وتضمن جدول أعمال الاجتماع أيضا مناقشة الرد الوارد من سعادة وزارة التعليم والتعليم العالي بشأن المقترح المقدم من العضو محمد بن سالم القمرا ممثل الدائرة (5) بخصوص توعية طلاب المدارس بلوحات الرقم الموحد للمباني والمنشآت (عنواني).
كذلك مناقشة الرد الوارد من شركة الديار للاستثمار العقاري بشأن المقترح المقدم من العضو علي بن فهد الشهواني ممثل الدائرة (2) بخصوص التلوث السمعي والبيئي للمولدات الكهربائية بكورنيش لوسيل.
كما تضمن جدول الاعمال مناقشة الردود الواردة من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصيات المجلس البلدي المركزي خلال الفترة السابقة وعددها { 9 ردود}.
حضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة، علي بن فهد الشهواني نائب رئيس اللجنة، بدر بن سلطان الرميحي، محمد بن سالم القمرا، عبدالرحمن بن عبدالله الخليفي، محمد بن ظافر الهاجري، محمد بن سيف المنصوري، ناصر بن حسن الكبيسي.

الدستور الدائم لدولة قطر
القانون وفقا لاخر تعديل - قانون رقم (12) لسنة 1998  بتنظيم المجلس البلدي المركزي
قرار المجلس البلدي المركزي رقم (1) لسنة 2002 بإصدار اللائحة الداخلية للمجلس
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك