تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الوطن - الإثنين  11 صفر 1442هـ - 28 سبتمبر 2020م

خدمات إلكترونية لـ «الرعاية الصحية»

تستعد مؤسسة الرعاية الصحية الأولية قريباً لتدشين الموقع الإلكتروني للمؤسسة في حلته الجديدة، في إطار خطة المؤسسة لتطوير خدماتها المقدمة للجمهور وتحويلها إلى خدمات إلكترونية ورقمية، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى المعلومات والبيانات المتعلقة بمنظومة الرعاية الصحية.
وذكرت المؤسسة أن تدشين الموقع الإلكتروني الجديد يأتي تنفيذا لتوجهات الدولة في التحول بخدماتها إلى المنصات الإلكترونية، فخلال الفترة الماضية عكفت المؤسسة على تطوير وتحديث المحتوى الإلكتروني ليعكس رؤية قطر الطموحة تجاه الرعاية الصحية الاولية، ويبرز الجهود المبذولة للارتقاء بالمنظومة الصحية في البلاد، وليوفر أكبر عدد من الخدمات للجمهور إلكترونياً.
كما يدعم الموقع الجديد الاستراتيجية الوطنية للصحة من خلال التركيز على صحة السكان والرعاية المتكاملة، وهو ما يستدعي أن يواكب الموقع الالكتروني للمؤسسة التقدم الكبير والمتسارع في مجال الرعاية الصحية الاولية في دولة قطر، وتعزيز آليات التواصل الفعالة مع الجمهور، والاستخدام الامثل لتكنولوجيا المعلومات في دعم الصحة.
ويوفر الموقع الجديد بشكله ومضمونه الحديث سرعة وسهولة الوصول إلى أحدث المعلومات حول خدمات المؤسسة ومراكزها الصحية وبيانات الأطباء وفعالياتها وانشطتها، وكذلك تعزيز هوية المؤسسة واستخدامها كمنصة للتوعية الصحية العامة لجميع فئات المجتمع، وتم مراعاة أعلى وأفضل المعايير الرقمية في تطوير آلية الموقع والمحتوى.
وقد أكملت مؤسسة الرعاية الصحية الأولية مشروع التطوير رغم الجائحة التي أثرت على نواحي الحياة في قطر وفي العالم خلال الفترة الماضية وكانت من الجهات السباقة في تحويل الخدمات الصحية المقدمة في المراكز إلى خدمات إلكترونية وافتراضية، يسهل للمراجعين الحصول عليها بأمان، ونعمل على أن يكون الموقع الجديد هو المصدر الوحيد للمعلومة الموثقة لمراجعينا ومنتسبي مراكزنا الصحية والإعلاميين والباحثين.


الدستور الدائم لدولة قطر
قرار أميري رقم (12) لسنة 2016 بتنظيم مؤسسة الرعاية الصحية الأولية
وزيرة الصحة العامة:مؤسسة الرعاية الصحيّة الأولية تلعب دورًا نشطًا في التصدّي لوباء كورونا

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك