تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة  الوطن  الخميس 8 أكتوبر 2020 م - ٢٠ صفر ١٤٤٢ هـ

صاحب السمو يترأس اجتماع مجلس إدارة «المشاريع والإرث»

الدوحة - الوطن -قنا- ترأس حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، الاجتماع الثالث لمجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث لعام 2020، والذي عقد بالديوان الأميري صباح أمس، بحضور سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA».
حضر الاجتماع سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني، الممثل الشخصي للأمير نائب رئيس مجلس الإدارة.
كما حضره معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية عضو المجلس، وبقية أصحاب السعادة الأعضاء.
جرى خلال الاجتماع استعراض مستجدات الأعمال بشأن مشاريع استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وعرض الخطط التشغيلية الخاصة بالبطولة، إضافة لخطط تعزيز تجربة الزوار والمشجعين في 2022.
واستقبل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في مكتبه بالديوان الأميري، صباح أمس، سعادة السيد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA» بمناسبة زيارته للبلاد. وجرى خلال المقابلة، استعراض التعاون المشترك بين دولة قطر والاتحاد الدولي خاصة ما يتعلق بآخر استعدادات الدولة لاستضافة بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 والتطورات التي تحققت في هذا الشأن. كما جرى مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالشأن الرياضي. حضر المقابلة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير. وقال صاحب السمو عبر تغريدة في حسابه الرسمي في انستغرام «اجتماع لجنة المشاريع والإرث اليوم باستضافة رئيس الفيفا انفانتينو، الذي ناقشنا فيه عدة أمور متعلقة بآخر مستجدات تنظيم قطر لكأس العالم 2022».
وقال معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية عبر تغريدة في حسابه الرسمي على تويتر «حضرت اليوم اجتماع اللجنة العليا للمشاريع والإرث برئاسة سمو الأمير المفدى والذي جرت فيه نقاشات مهمة مع بلوغ مشاريع مونديال قطر 2022 مرحلة متقدمة من الإنجاز على كل الصعد ووفق الجدول المرسوم. وبُحثت في الاجتماع أيضا أفكار معمقة لتحقيق الشراكة الكاملة مع الفيفا بحضور جياني إنفانتينو».

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر

إعادة تشكيل مجلس إدارة العليا للمشاريع والإرث

 برئاسة الأميرإعادة تشكيل مجلس إدارة اللجنة العليا للمشاريع والإرث

رئيس الوزراء يترأس اجتماع اللجنة التنفيذية للجنة العليا للمشاريع والإرث

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك