تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر -جريدة  الراية - الثلاثاء 1432/02/7 هـ. الموافق 11 يناير 2011

1216 مزرعة مسجلة بالدولة
البيئة تصدر بطاقات جديدة لحيازات المزارع

كتب - كريم إمام :

بدأت إدارة الشؤون الزراعية التابعة لوزارة البيئة تطبيق نظام إصدار بطاقات تعريفية بلاستيكية جديدة لحيازات المزارع المسجلة Farm Tenure Card بدلاً عن البطاقة الورقية العادية وستظل البطاقة القديمة سارية المفعول وجارٍ العمل بها ولا تستبدل بالبطاقة الجديدة إلا بعد انتهاء صلاحيتها. والهدف من إصدار البطاقة الجديدة هو تسهيل الإجراءات وإنجاز المعاملات بالصورة المثلى، وتخوّل هذه البطاقة لأصحاب المزارع الاستفادة من كل الخدمات التي تقدّمها الإدارة إذ تستفيد منها حوالي 1216 مزرعة مسجلة بالدولة.
وأوضحت إدارة الشؤون الزراعية أن إصدار هذه البطاقة التعريفية الجديدة يعتبر مرجعاً مبسطاً يحمل البيانات الأساسية للمزرعة المسجلة والمعتمدة لدى الجهات المعنية بالدولة، كما يأتي إصدار هذه البطاقة ضمن البرامج الموضوعة لتطوير وتحسين الخدمات التي تقدّمها إدارة الشؤون الزراعية، مؤكداً أن الفترة المقبلة سوف تشهد تطوراً في كل الخدمات المقدّمة لأصحاب المزارع.



قانون رقم (4) لسنة 1981م بإنشاء اللجنة الدائمة لحماية البيئة
مرسوم بقانون رقم (30) لسنة 2002 بإصدار قانون حماية البيئة

قانون رقم (23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك