تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الثلاثاء6/3/2012

اتفاقية للتعاون الإعلامي بين قطر وفرنسا

الدوحة - قنا:
يقوم سعادة السيد مبارك بن جهام الكواري الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام في التاسع من الشهر الجاري بالتوقيع على الاتفاقية الإطارية للتعاون الإعلامي مع مؤسسة الإعلام السمعي - البصري الخارجي الفرنسية في باريس.
كما سيقوم سعادة السيد الكواري خلال زيارته لفرنسا التي يبدؤها غد /الأربعاء/ ببحث أوجه التعاون في مشاريع ومجالات إعلامية أخرى تتعلق بتطوير البرامج الإذاعية والتلفزيونية، وتقنيات البث الجديدة ومجالات التدريب وتطبيقات البرامج والخدمات الإعلامية عبر وسائط ووسائل الاتصال الحديثة.
وتأتي هذه الاتفافية تتويجا للشراكة الإعلامية الثنائية بين الجانبين القطري والفرنسي في مجال الإعلام السمعي - البصري والتي كانت إحدى ثمارها التعاون في إطلاق راديو "Oryx" الناطق باللغة الفرنسية عام 2011 من الدوحة، والذي أصبح اليوم يبث برامجه المنوعة على مدار الساعة.


مرسوم بقانون رقم (20) لسنة 1990م بتنظيم وزارة الإعلام والثقافة وتعيين اختصاصاتها
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك