تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


جريدة الراية - الأحد ١١ مارس ٢٠١٢

الميرة القابضة توقع اتفاقية حصرية مع شركة تايلاندية

الدوحة - الراية:
وقعت شركة الميرة القابضة ذ.م.م. (إحدى الشركات التابعة لشركة الميرة للمواد الاستهلاكية ش.م.ق)، اتفاقية امتياز مع شركة "إندكس ليفنغ مول المحدودة"Index Living Mall Company Limited (ILM) ومقرها تايلاند، تفتتح بموجبها الميرة متاجر لبيع المفروشات والأثاث المنزلي في مختلف أنحاء قطر تحت اسم العلامة التجارية للشركة التايلندية.
وقال الدكتور محمد القحطاني نائب الرئيس التنفيذي للميرة "إن استراتيجية توسعنا لا تنحصر في زيادة عدد فروعنا ومساحة البيع فحسب، بل تشمل زيادة أنواع منتجاتنا. وتعتبر اتفاقيتنا مع شركة إندكس ليفنغ مول التايلاندية، الشركة العالمية الرائدة التي تقدم مفروشات منزلية فاخرة، في صلب خطة توسعنا. ويسرنا هذا التعاون مع هذه العلامة التجارية المرموقة ونتطلع إلى إطلاقها في قطر في وقت قريب". وبموجب اتفاقية الامتياز، مُنحت الميرة القابضة الحقوق الحصرية لتأسيس وتشغيل متاجر مفروشات منزلية في قطر تحت أسماء "إندكس ليفنغ مول" أو "مركز إندكس للمفروشات" أو "وينر" (تماشياً مع المعايير والإرشادات التي وضعتها إندكس ليفنغ مول)، بالإضافة إلى اتفاقية الامتياز، منحت الميرة القابضة بموجب اتفاقية حصرية أخرى مع إندكس ليفنغ مول الحق الحصري (لمدة 36 شهراً من تاريخ الاتفاقية) لتطوير وتشغيل متاجر تحت أسماء "إندكس ليفنغ مول" أو "مركز إندكس للمفروشات" في كل من مصر، الأردن وعمان.



قانون رقم (27) لسنة 2006 بإصدار قانون التجارة
قانون رقم (7) لسنة 2010 بتعديل بعض أحكام قانون التجارة الصادر بالقانون رقم (27) لسنة 2006
القانون وفقا لأخر تعديل - قانون رقم (5) لسنة 2002 بإصدار قانون الشركات التجارية
 

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك