تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


فطر-جريدة العرب-الثلاثاء 3 يوليو 2012م – الموافق 13 شعبان 1433هـ - العدد: 8787

قطر وبلغاريا تبحثان تنفيذ التعاون الزراعي

التقى سعادة الدكتور ميروسلاف نايدينوف وزير الزراعة البلغاري أمس سعادة السيد محمد بن علي النعيمي سفير دولة قطر لدى بلغاريا.
وأشاد سعادة وزير الزراعة البلغاري خلال اللقاء بالعلاقات بين البلدين التي شهدت في الآونة الأخيرة تطوراً ونمواً ملحوظاً على جميع المستويات.
وأوضح أن الاتفاقية الأخيرة التي وقعت بين بلغاريا ودولة قطر للتعاون في مجال الزراعة والثروة الحيوانية قد فتحت آفاقاً وإمكانيات جديدة وواسعة بين الجانبين. من جانبه أوضح سعادة السفير النعيمي أنه تم خلال اللقاء البحث في إمكانيات وآليات تنفيذ اتفاقية التعاون الزراعي والحيواني والسمكي. وتبادل وفود الخبراء في هذا المجال للخروج بنتائج تعود بالنفع للبلدين والشعبين.




الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (10) لسنة 2006 بتعديل بعض أحكام القانونين رقمي (15) لسنة 2004 بإنشاء الهيئة العامة للتخطيط والتطوير العمراني و(23) لسنة 2005 بتنظيم وزارة الشؤون البلدية والزراعة وتعيين اختصاصاتها

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك