تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الأحد 25 نوفمبر 2012م الموافق 11 محرم 1434هـ-

حقوق الإنسان تترأس اجتماع اللجنة الفرعية للاعتمادات بجنيف

الدوحة - قنا : ترأست اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان الاجتماع الثاني للجنة الفرعية للاعتمادات (SCA) التابعة للجنة التنسيق الدولية (ICC) الذي عقد بجنيف في الفترة من 19 -23 نوفمبر الحالي.
تناول الاجتماع الذي عقد برئاسة الدكتورعلي بن صميخ المري رئيس اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان رئيس اللجنة الفرعية للاعتمادات (SCA)، عمليات تقييم طلبات اعتماد عدد من المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، إلى جانب مناقشة إعادة اعتماد المؤسسات الوطنية.
وتداولت اللجنة الفرعية عملية اعتماد وإعادة اعتماد أكثر من 20 مؤسسة وطنية، من ضمنها المجلس القومي لحقوق الإنسان بجمهورية مصر العربية، وأسبانيا وجنوب إفريقيا وبولندا والبرتغال وأثيوبيا وأرمينيا والدنمارك والبوسنه والهرسك وجورجيا.
يذكر أن اللجنة الفرعية للاعتمادات (SCA) التابعة للجنة التنسيق الدولية (ICC) المختصة في اعتماد وتقييم المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، تضم في عضويتها ممثلين لشبكات المؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان في إفريقيا وآسيا باسفيك والأمريكيتين وأوروبا.

مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك