تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-الثلاثاء 27 نوفمبر 2012م – الموافق 13 محرم 1434هـ

مجلس الشورى يستعرض مشروع قانون بشأن العلم القطري

الدوحة - قنا

عقد مجلس الشورى جلسته العادية الأسبوعية صباح اليوم الإثنين، في دور انعقاده العادي الحادي والأربعين بمقره بالقصر الأبيض برئاسة سعادة السيد محمد بن مبارك الخليفي رئيس المجلس.
وفي بداية الاجتماع تلا سعادة السيد فهد بن مبارك الخيارين السكرتير العام للمجلس جدول الأعمال الذي ووفق عليه. ثم صادق المجلس على محضر جلسته السابقة.
بعد ذلك تليت مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوزراء الموجهة إلى وزارة العدل حول توصيات المجلس بشأن مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون المحاماة الصادر بالقانون رقم 23 لسنة 2006.. وأخذ المجلس علما بها.
بعد ذلك استعرض المجلس مشروع قانون بشأن العلم القطري.. وقرر إحالته إلى لجنة الشئون القانونية والتشريعية لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه.
ثم استعرض المجلس مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 18 لسنة 1997 بشأن جمعية الكشافة والمرشدات القطرية.. وقرر إحالته إلى لجنة الشؤون الثقافية والإعلام لدراسته وتقديم تقرير بشأنه إليه



إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (18) لسنة 1997 بشأن جمعية الكشافة والمرشدات القطرية
قانون رقم (23) لسنة 2006 بإصدار قانون المحاماة
مشروع قانون للعلَم

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك