تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الشرق-الثلاثاء 27 نوفمبر 2012م – الموافق 13 محرم 1434هـ

"المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر" تشارك في COP 18

الدوحة - قنا

تشارك المؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر "QFCHT" في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي "COP 18" الذي انطلقت فعالياته اليوم الإثنين.
وتأتى هذه المشاركة من خلال تنظيم حملة "الإنسانية خضراء" وذلك حرصا من المؤسسة على تحقيق مزيد من التعاون والتنسيق المشترك بينها وأجهزة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل ترجمة رسالتها الإنسانية وتوسيع قاعدة الشراكة المجتمعية ونشر الوعي بمفاهيم حقوق الإنسان بشكل عام والاتجار بالبشر بشكل خاص.
وتتضمن الحملة فعاليتين، الاولى عبارة عن يوم تثقيفي لموظفي المؤسسة من أجل حث الموظفين على الحفاظ على البيئة، وتقام يوم الأربعاء المقبل، أما الفعالية الثانية فهي تنظيم مهرجان للدراجات الهوائية تحت مسمى "Cycling for Humanity" بساحة نادي السد الرياضي للترويج عن دور كل من الرياضة وحقوق الإنسان في إيصال الرسالة البيئية ودعم مؤتمر الأمم المتحدة حول التغير المناخي.
وتهدف المؤسسة من خلال مشاركتها في هذا المؤتمر إلى التعريف بالمؤسسة القطرية لمكافحة الاتجار بالبشر ومجال عملها واختصاصاتها ودعم الجهود الدولية للتخلص من الآثار الضارة للتغير المناخي إضافة إلى التعاون مع الجهات المعنية في الدولة من أجل تحقيق ركائز رؤية قطر 2030.



قانون رقم (15) لسنة 2011 بشأن مكافحة الاتجار بالبشر
المؤتمر الأول لمكافحة الاتجار بالبشر
مكافحة الاتجار بالبشر" تطلق البرنامجين الخامس والسادس 30 الجاري
قطر تعرض جهودها في التصدي للاتجار بالبشر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك