تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الشرق - الأربعاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٢ م، الموافق ١٤ محرم ١٤٣٣ هـ

كلية القانون تنظم ورشة " الحياة والجسد "

الدوحة – الشرق

نظمت كلية القانون بجامعة قطر ورشة عمل بعنوان "الحياة هي لغة الجســـد " القاها خالد النعمة مدير مركز " هيومن بيهيفيور " للتدريب والاستشارات ، بقاعة ابن خلدون وسط حضور كثيف لطلاب الجامعة وعدد من موظفي الجامعة.
تناولت المحاضرة التي استمرت لمدة 3 ساعات متواصلة مواضيع عدة منها: الذاكرة وعلاقتها بسلوك الإنسان ، النوم والأحلام من وجهة نظر علم النفس ، طرق وأساليب التعامل مع الطفل العنيد ، تحليل لغة الجسد وظواهر المجتمع ، الذاكرة وعلاقتها بسلوك الإنسان ، سلوك الناس يتأثر بالخبرات السابقة ، عجائب قدرة التذكر والاسترجاع المألوفة ، لماذا تقل قدرة الإنسان على التركيز ( المثيرات الخارجية ، البلاك بيري والراديو).
ولاقت المحاضرة اهتماما واعجابا كبيرا من قبل الطلبة المشاركين وتمنوا تكرار تنظيم مثل هذه الورشة العملية التي تنمي قدراتهم في مختلف المجالات وتعدهم بشكل فاعل لمواجهه الحياة ومجتمع العمل.

مرسوم بقانون رقم (34) لسنة 2004 بتنظيم جامعة قطر
كلية القانون تنظم حفلا لتكريم المؤسسات المشاركة في تدريب طلابها
كلية القانون تصدر "المجلة الدولية للقانون"

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك