تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة العرب-الخميس 29 نوفمبر 2012م – الموافق 15 محرم 1434هـ - العدد: 8936

البلدي يناقش منع مقاولي البناء من العمل بعد الثامنة مساء

ناقشت اللجنة القانونية بالمجلس البلدي المركزي أمس، في اجتماعها العاشر برئاسة الأستاذة شيخة بنت يوسف الجفيري، المقترح المقدم من السادة أحمد بن إبراهيم الشيب عضو المجلس عن دائرة أم صلال علي رقم 22، وصالح بن جابر النابت، عضو المجلس عن دائرة أبوهامور رقم 12، والمهندس مشعل بن حسن الدهنيم عضو المجلس عن دائرة الهلال رقم 8، بشأن «مساكن العزاب وسط الأحياء السكنية»، وانتهت اللجنة إلى استضافة السادة مديري الرقابة الإدارية في البلديات المختصة، لاستكمال المناقشة والاطلاع على الإجراءات المتبعة والاستفسار عن بعض الجوانب المتعلقة بهذا الشأن.
كما ناقشت اللجنة المقترح المقدم من السيد محمد بن صالح الخيارين، عضو المجلس عن دائرة الناصرية رقم 20 بشأن «منع مقاولين البناء من العمل حتى وقت متأخر من الليل» بعد الساعة الثامنة مساء (وسط الأحياء السكنية)، وتستكمل مناقشة المقترح في الاجتماع المقبل لارتباط الموضوع بالعديد من التشريعات.
كما ناقشت اللجنة طلب تزويد المجلس البلدي المركزي بالمخططات الخاصة بالمدارس، وانتهت إلى مخاطبة المجلس الأعلى للتعليم لتزويد المجلس بالبيانات المطلوبة بما يتفق مع صحيح القانون.
كما أعادت اللجنة مناقشة مقترح إعفاء المواطن المتقاعد وغير الموظف من رسوم القطاع الحكومي، والمقدم من العضو محمد بن صالح الخيارين، ورأت اللجنة إعادة مخاطبة وزارة البلدية والتخطيط العمراني لموافاة المجلس بما تم في هذا الشأن.
وحضر الاجتماع السادة أعضاء اللجنة سعيد بن علي المري، نائب رئيس اللجنة القانونية، وعلي بن شاهين الكواري، والمهندس مشعل بن حسن الدهنيم، وحمد بن خالد الغانم، ومحمد بن علي العذبة، ومحمد بن سالم القمرا المري، وأحمد بن إبراهيم الشيب، والدكتور فتحي عبدالرحمن العربي الخبير القانوني للمجلس البلدي.
كما حضر من الأمانة العامة للمجلس البلدي المركزي السيد ناصر راشد المهندي رئيس قسم الاجتماعات وأمين سر اللجنة القانونية.




قانون رقم (12) لسنة 1998 بتنظيم المجلس البلدي المركزي

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك