تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر- جريدة الراية-الثلاثاء 4 ديسمبر 2012م - الموافق 20 محرم 1434هـ

تجربة قطر في حقوق الإنسان أمام الجامعة العربية

القاهرة - إبراهيم شعبان:

أكّد مصدر مطلع باللجنة العربية لفريق الخبراء الحكوميين للتربية على حقوق الإنسان، والتى بدأت أعمالها أمس بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بالقاهرة، أن قطر قدمت تقريراً وافياً الى اللجنة يتضمن شرحاً للمنجزات القطرية في مجال حقوق الإنسان وكيفية العمل على نشر ثقافة حقوق الإنسان في مختلف المؤسسات التعليمية والتربوية، علاوة على المبادرات القطرية الرائدة فى مجال حقوق الإنسان.. مشيراً إلى أن نحو 11 دولة عربية قد قدمت تقاريرها الى اللجنة على هامش الاجتماع السابع لها.
من جانبه أشار السيد سعود هلال حربي، رئيس الاجتماع ، إلى أهمية القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة في الدعوة إلى تعزيز العمل العربي المشترك في مجال حقوق الإنسان، لافتاً في تصريح لـالراية ، الى أن الخطة العربية للتربية على حقوق الإنسان قد انطلقت فى عام 2009 ويستمر العمل بها حتى 2013 وهو ما يقضى بتواصل الجهود العربية في مجال دعم الحريات الحقوقية والتربية على حقوق الإنسان فى مختلف المؤسسات.
مثل قطر في الاجتماع سعادة الشيخ محمد بن يوسف آل ثاني مدير مكتب حقوق الإنسان بوزارة الخارجية.



مرسوم بقانون رقم (١٧) لسنة ٢٠١٠ بتنظيم اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك