تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب-الأربعاء 5 ديسمبر 2012م - الموافق 21 محرم 1434هـ - العدد: 8942

مذكرة تفاهم بين قطر وإثيوبيا للتنقيب عن المعادن

استقبل معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية قبل ظهر أمس دولة السيد هيله مريام ديساليغنه رئيس مجلس الوزراء بجمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية.
تم خلال المقابلة بحث علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة إلى تنفيذ ومتابعة ما تم الاتفاق عليه من اتفاقيات ومذكرات تفاهم مشتركة.
حضر المقابلة عدد من أصحاب السعادة الوزراء.
وحضرها من الجانب الإثيوبي أصحاب السعادة الوزراء أعضاء الوفد الرسمي المرافق.
وقد شهد معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية ودولة رئيس وزراء إثيوبيا التوقيع على مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر ممثلة في شركة قطر للتعدين وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية ممثلة في وزارة التعدين في مجال الاستكشاف والتنقيب عن المعادن واتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بشأن استخدام العمال الإثيوبيين في دولة قطر. وأقام معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية مأدبة غداء تكريماً لدولة رئيس وزراء إثيوبيا والوفد المرافق.



الدستور الدائم لدولة قطر
مرسوم بقانون رقم (11) لسنة 2012 بشأن التنظيم الحكومي لبيع وشراء المنتجات الكيماوية والبتروكيماوية التي تنتج في دولة قطر

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك