تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية- الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٢ م، الموافق ١١ محرم ١٤٣٣ هـ

ضمن فعاليات أسبوع النزيل الخليجيّ
ممثلو دول التعاون يزورون إدارة المؤسّسات العقابيّة

الدوحة - الراية:

تواصلت لليوم الثاني فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد بدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2012م، حيث استقبلت صباح أمس إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية عددًا من الوفود الخليجية الزائرة والمشاركة في فعاليات هذا الأسبوع.
وقد رحب العقيد محمد سعود العتيبي مدير إدارة المؤسسات العقابية والإصلاحية بالضيوف الذين اطلعوا على الفعاليات المخصصة لليوم العائلي للزيارة المفتوحة للنزلاء، كما قاموا بجولة تفقدوا خلالها عددًا من مرافق المؤسسة، قادهم فيها الرائد جاسم الكعبي مسؤول الرعاية والتأهيل بالإدارة ، فشاهدوا مشغل النزلاء بقسم الرعاية والتأهيل الخاص بالرجال، وأظهروا إعجابهم بمنتجات القسم من لوحات فنية، وأعمال نجارة، وتشكيل معادن، وأعمال كهرباء.
وفي نفس السياق قام الوفد بزيارة المكتبة الخاصة بالنزلاء الرجال، والمكتبة الخاصة بالنساء أيضًا، وشاهدوا ما يقدم للنزلاء من فرص للاطلاع، حتى لا تنقطع الصلة بينهم، رجالاً أو نساء، وبين المعرفة والثقافة. كما استمع الوفد إلى محاضرة دينية عامة، في سياق التثقيف الديني الذي توليه المؤسسة كل الرعاية.
كذلك تفقد الزوار الصالة الرياضية وما فيها من تنوع في الأجهزة والمعدات الرياضية الحديثة، بالإضافة إلى المدربين الأكْفَاء، الذين وفرتهم المؤسسة للنزلاء إعمالاً لمبدأ العقل السليم في الجسم السليم.
وكانت فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد بدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2012م قد انطلقت أمس، تحت عنوان "أسرتي بين أيديكم" بمجمع اللاندمارك، تنفيذًا لقرار أصحاب السعادة والمعالي وزراء الداخلية بدول المجلس في اجتماعهم الثلاثين، وبمشاركة وفود من دول المجلس، بالإضافة إلى مؤسسات الدولة والمراكز المهتمة برعاية وتأهيل النزلاء.
ومن الجدير بالذكر أن فعاليات أسبوع النزيل سوف تختتم أعمالها غدًا بمجمع اللاندمارك.



قانون رقم (3) لسنة 1995 بتنظيم السجون
وزارة الداخلية تنظم دورة لتأهيل نزلاء المؤسسات العقابية
اعادة تأهيل نزلاء السجن المركزي
دورة حول السعادة لنزلاء المؤسسات العقابية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك