تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة العرب- الثلاثاء ١١ ديسمبر ٢٠١٢ م، الموافق ١١ محرم ١٤٣٣ هـ  -العدد 8948

الإبلاغ عن الجرائم إلكترونياً

دشنت وزارة الداخلية، موقعا إلكترونيا جديدا لإدارة البحث الجنائي، وذلك بهدف تعزيز التواصل مع الجمهور والتعريف بدور الإدارة في حفظ الأمن وتوضيح اختصاصاتها والخدمات المتاحة للجمهور إلكترونيا.
وتهدف الإدارة من وراء إنشاء الموقع إلى بناء جسور للتواصل عبر نافذة الخدمات التي تؤديها، إلى جانب استعراض أهم ملامح الإدارة، كما يتيح الموقع الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الإدارة.
ويشتمل الموقع على العديد من الروابط الأخرى المتمثلة في التوعية الأمنية وألبوم الصور ومطبوعات ومرئيات وخدمات الإدارة، التي تتضمن خدمة البلاك بيري وخدمات إصدار شهادات بيع المجوهرات والحلي المختلفة وإصدار تصريح بيع الإسكراب والمواد المستعملة إضافة إلى إجراءات فتح الخزائن.
يشار إلى أن الموقع مزود برابط يتيح لزائره التواصل مع إدارة البحث الجنائي للإبلاغ عن أي جريمة يشاهدها من خلال البريد الإلكتروني أو خدمات الهواتف الذكية وذلك في إطار توثيق التواصل مع الجمهور وتقريب وجهات النظر وتسليط الضوء على بعض الجوانب التي من شأنها الإسهام في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد.



وزارة الداخلية

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك