تسجيل الدخول او يمكنك الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور

صيغة الجوال غير صحيحة
    نسيت كلمة المرور


قطر-جريدة الراية-الإثنين 24 ديسمبر 2012م الموافق 10 صفر 1434هـ-

دورة تدريبية لموظفي البلدية حول المناقصات والمزايدات الحكومية

الدوحة - الراية:

نظمت وزارة البلدية والتخطيط العمراني دورة تدريبية في مجال "إعداد المناقصات والمزايدات الحكومية" لـ 18 مشاركًا ومشاركة من القطاع المالي من مختلف البلديات، تستمر حتى الخميس المقبل ويُحاضر فيها الدكتور جمال البحر، وذلك بهدف التعرّف على إعداد المناقصات والمزايدات ودراسة شروط ومواصفات كل منها لضمان تحقيق الأداء المؤسسي المبني على حسن اختيار وإدارة موارد الجهات الحكومية.
كما نظمت إدارة الموارد البشرية دورة تدريبية في مجال التقارير والمراسلات الإدارية، بمشاركة 9 من الباحثين الإداريين ومديري المكاتب والعاملين في أجهزة السكرتارية العامة والخاصة في الوزارة.
ويهدف البرنامج التدريبي الذي يلقيه الدكتور محمد علي النظامي أخصائي تدريب أول إلى تزويد المشاركين بمجموعة من المعارف العلمية المتعلقة بإعداد وصياغة التقارير وأصولها وقواعدها العلمية الصحيحة بشكل خاص، وتنمية مهاراتهم في إعداد جميع أنواع المراسلات الإدارية بمختلف أنواعها بالطريقة العلمية السليمة بشكل عام.
تتضمّن محاور البرنامج الكتابة الإدارية والتقارير، الوسائل الإيضاحية في كتابة التقارير، الأسس العلمية لكتابة المراسلات وتصميم النماذج.

إصدار الدستور الدائم لدولة قطر
قانون رقم (8) لسنة 1976 بشأن تنظيم المناقصات والمزايدات
قانون رقم (26) لسنة 2005 بإصدار قانون تنظيم المناقصات والمزايدات

موقع معروف

صفحتنا على معروف

يسر شبكة المحامين العرب أن تعلن عن إطلاق " خدمة تحضير الأسانيد القانونية " والتى تقوم على مفهوم جديد لفلسفة الخدمة لدى الشبكة، ذلك من خلال المشاركة والتفاعل مع أعضاء الشبكة الكرام ، من خلال المساعدة في البحث وتأصيل المعلومة القانونية عبر مختصين من مستشاري الشبكة القانونيين.

أضف طلبك